صور/ جماعة أولاد داود الزخانين تصوت على نقاط دورة أكتوبر باستثناء نقطة محطة النفايات

طوب ناظور

شهد مقر المجلس الجماعي أولاد داود الزخانين ، هذا اليوم الأربعاء ثاني أكتوبر، انعقاد أشغال دورة أكتوبر العادية، وذلك من أجل المناقشة والمصادقة على جملة من النقاط المدرجة في جدول الأعمال.

وافتتحت أشغال الدورة على الساعة 10 صباحا بحضور الأعضاء و السيد القائد.فيما تغيب عنها كل من السيدة لمياء بوجدادي والسيد حفيظ لعوج لأسباب صحية، بعدها قام السيد محمد الزويول بتلاوة التقرير الدوري لأنشطة المجلس بين دورة ماي ودورة أكتوبر.ثم أعقبعها بملخص الدورة السابقة
بعدها تناول الكلمة السيد الرئيس لمناقشة النقط.

وصادق المجلس على النقطة الأولى المتعلقة بتحضير ودراسة مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2020، وبرزت خلال هذه الدورة نقطتين مهمتين، تتعلق الأولى والتي أُدرجت كنقطة ثامنة باقتناء قطعة أرضية لإنشاء محطة لتجميع النفايات، وتتعلق الثانية التي أُدرجت كنقطة تاسعة بمشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للناظور ووزارة الشبيبة والرياضة والمتعلق ببناء ملاعب رياضية للقرب.

وبخصوص النقطة المتعلقة بمحطة تجميع النفايات، فقد أرجأها المجلس إلى موعد لاحق، فيما أكد الرئيس أنه سيعقد لقاءات تواصلية مع الساكنة لأجل شرح خطته لإنشاء محطة لتجميع النفايات وإبراز فوائدها على الجماعة. فيما تمت المصادقة على النقطة المتعلقة باتفاقية شراكة لبناء ملاعب للقرب.

وبالنسبة لنقطة ربط منزل السيد عبد القادر زروال بالكهرباء حضر ممثل المكتب الوطني للكهرباء فبعد نقاش أبدى المكتب تعاونه مع الجماعة، وذلك بإرسال نسخة من الملف للمجلس للتداول والمناقشة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *