هو الأول من نوعه بالاقليم الدريوش.. العامل رشدي يفتتح سوق السمك

أشرف عامل إقليم الدريوش محمد رشدي، بمعية رئيس مجلس جماعة الدريوش محمد البوكيلي، صباح اليوم الإثنين 28 أكتوبر الجاري، على إفتتاح سوق السمك بمجمع الأسواق بالقرب من المسجد الأعظم بالدريوش.

حدث الافتتاح حضره مدير الديوان و باشا مدينة الدريوش ورئيس جماعة امطالسة وعدد من المنتخبين، إضافة إلى رؤساء مصالح خارجية و عدد من الفعاليات بالمدينة و مواطنين.

و تفقد العامل رشدي مختلف مرافق سوق السمك الذي يشكل الأول من نوعه باقليم الدريوش، وذلك بالنظر إلى التجهيزات و اللوجيستيك الذي وفر لهذا المرفق والتهيئة التي خضع لها الفضاء الداخلي والخارجي، بما يضمن شروط السلامة الصحية، وظروف عمل أنسب لمهنيي وتجار السمك.

و حث العامل رشدي مهنيي و تجار السمك على ضرورة التقيد بشروط السلامة الصحية والحفاظ على نظافة السوق والتحلي بالإنتظام، وهو ما ثمنه المهنيون مؤكدين على رغبة الجميع في تحقيقه، كما ابرز عامل الاقليم تطلعه لنجاح عمل سوق السمك إلى جانب المرافق الأخرى المنجزة بالقرب منه.

تجدر الإشارة إلى أن سوق السمك بالدريوش رصدت له استثمارات مالية ناهزت 1 مليون درهم، ساهمت فيها وزارة الداخلية والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجماعة الدريوش وجمعية بائعي السمك.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *