التجار التابعون لحزب التجمع الوطني للأحرار بزايو يؤسسون منظمتهم

طوب ناظور/عثمان المجدوب

عقد التجار التابعون لحزب التجمع الوطني للأحرار بزايو اجتماعا انبثق عنه تأسيس اللجنة التحضيرية للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار بالمدينة، برئاسة محمد قدوري، منسق الحزب بزايو.

وفي هذا الإطار، أكد محمد قدورب أن الاجتماع الذي حضره عدد من التجار بزايو، يأتي تنزيلا وتفعيلا لتوجيهات عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عقب اللقاء الأخير الذي انعقد بالدار البيضاء.

وأوضح ذات المتحدث، أن هذه التوجيهات تهم أساسا التسريع في تعميم مكاتب المنظمة على صعيد الإقليم والجهة الشرقية وعموم التراب الوطني، وأيضا تنزيل برنامج العمل لسنة 2020 الذي تم الاتفاق عليه.

وبخصوص برنامج العمل، يضيف المتحدث نفسه، فإن الأمر يشمل مجموعة من المجالات سواء على المستوى المهني، وأيضا في ما يخص تكوين وتأهيل التجار، ثم الترافع حول عدد من الملفات الآنية، خصوصا التغطية الصحية ومجموعة من القوانين التي سيتبناها الحزب من أجل إخراجها إلى الوجود.

وكانت منظمة التجار الأحرار على الصعيد الوطني قد قدمت، أخيرا، حصيلة عملها منذ تأسيسها في يناير من العام الماضي، وبرنامج عملها للسنة الجارية، وذلك في اجتماع لأعضاء مكتبها الوطني مع عزيز أخنوش، رئيس الحزب، ورشيد الطالبي العلمي ومصطفى بايتاس عضوي المكتب السياسي.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *