حوادث

العثور على جثة شخص داخل منزل بالناظور

عثر ليلة أمس الأحد – الأثنين على جثة رجل يبلغ من العمر 71 سنة بحي إصبانا بالناظور بجوار المقبرة القديمة، الرجل كان في وقت من الأوقات يشتغل إماما بالناظور، فالتحق بالوظيفة و شتغل بإحدى المقاطعات القروية ببن طيب بالدريوش، إلى أن بلغ سن التقاعد ليعود إلى الناظور و بقي متنقلا بين بن الطيب و الناظور يعيش هنا وحيدا يعيش وحيدا، وذلك منذ أن قررت زوجته وأبنائه الإستقرار بالديار الأوروبية، و هو ينحدر من مدينة فاس.

وتعود تفاصيل الواقعة، أن الهالك الذي كان يشغل قيد حياته إمام بأحد المساجد بمدينة بن الطيب، لوحظ غيابه عن الحي، وعدم اجابته على الاتصالات الهاتفية منذ أزيد من أسبوع، الأمر الذي دفع بإبنته المقيمة بالديار الأوروبية بالاتصال بأحد أقاربه لإبلاغه بالأمر.

وأضافت ذات المصادر ، أن قارب الهالك أبلغ السلطات الأمنية بالواقعة، حيث قامت الأخيرة بأمر من النيابة العامة المختصة باقتحام المنزل، حيث عثر على إمام داخل غرفة النوم جثة هامدة، وفي وضعية من التحلل، وهو شبه مجرد من ملابسه.

وقد جرى نقل جثة الهالك، صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني للناظور، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة قصد تحديد ظروف وملابسات الوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock