محلية

زارو يتحسس رأسه و يشكو هروب مستثمرين من مشروع مارتشيكا بالناظور

طوب ناظور

اشتكى سعيد زارو المدير العام لوكالة مارتشيكا والرئيس المدير العام لفرع مارتشيكا ميد، من هروب مستثمرين أجانب من الاستثمار في المشروع، محملا نشطاء الفايسبوك و انستاغرام المسؤولية.

و اتهم زارو ، في تصريح له خلال افتتاح منتزه الطيور الكائن بكورنيش مارتشيكا بمدينة الناظور، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للطيور المهاجرة ، نشطاء بالناظور بالاساءة الى المدينة و تهريب المستثمرين الى باقي المدن.

و اعتبر زارو، ان هناك اشخاصا يتتبعون بدقة ما يجري في مارتشيكا لدرجة انهم يتحدثون و ينشرون صورا لحوادث “عرضية” مثل انكسار قناة للصرف الصحي ، وهذا يحدث حسب تعبيره في مدن عالمية مثل باريس و نيويورك.

زارو، هاجم منتقديه بشدة ، قائلا ان الامر لن يضره شخصيا لانه سيظل في مكانه على حد قوله ، فيما تتضرر المدينة و الريف من ذلك.

ذات المتحدث، ذكر أن هناك اشخاصا لم يسمهم تنقصهم روح الوطنية ووصفهم بأعداء المدينة و البلاد و السياحة، يساهمون في تدمير المنطقة ، مشددا على انه سيواصل العمل لقيادة المشاريع التي كلفه بها الملك الى النهاية.

زارو، قال ان الصور و المقالات التي تنشر على فايسبوك و انستاغرام لن تهدم ما بني خلال 15 سنة و كلف المال العام.

ذات المتحدث اشار الى انه سيحاسب على المال العام الذي صرف في مشاريع مارتشيكا ، وكذا عن مدى تنفيذ جميع البرامج و الاستثمارات التي عرضت على انظار الملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock