محلية

التكوين وولوج الأسواق..مجلس جهة الشرق يطلق برنامج “إشراق مواكبة” لمواكبة 2000 حامل مشروع بالجهة

طوب ناظور

أطلق مجلس جهة الشرق، بشراكة مع ولاية جهة الشرق والمركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، برنامج إشراق مواكبة لمواكبة 2000 حامل مشروع بالجهة.

وأفاد بلاغ للمجلس بأن هذه المبادرة تندرج في إطار الاهتمام المتواصل الذي يوليه مجلس جهة الشرق بتطوير الحس المقاولاتي بالجهة، ومن أجل دعم الاستثمار وخلق فرص الشغل بجهة الشرق.

وسيستفيد من برنامج إشراق مواكبة، الذي يهدف إلى مواكبة 2000 حامل مشروع بجهة الشرق، 1000 من حاملي المشاريع قبل الحصول على التمويل في إطار برنامج انطلاقة أو أي تمويل آخر، من مواكبة فردية في جميع مراحل إعداد مشاريعهم وإلى غاية الحصول على التمويل.

وأكد البلاغ أن حاملي المشاريع المذكورين (1000 حامل مشروع) سيستفيدون من دورات تكوينية لتمكينهم من تنمية قدراتهم المقاولاتية.

فضلا عن ذلك، سيتم كذلك دعم 1000 حامل مشروع من الذين حصلوا سابقا على تمويل في إطار برنامج انطلاقة أو أي تمويل آخر من المواكبة من أجل دعم استدامة مشاريعهم ومساعدتهم على ولوج السوق.

وسيفتح باب تلقي الطلبات في وجه المقاولات والأشخاص الراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج ابتداء من يوم 6 ماي 2022، على المنصة الإلكترونية التي أنشأت لهذه الغاية: www.ichrak.info

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock