محلية

صور: جماعة رأس الماء تصادق على إحداث مجزة ومحوتة وتوسيع المركز الصحي

طوب ناظور

شكلت الدورة العادية لشهر ماي بجماعة رأس الماء المنعقدة، الجمعة 6 ماي الجاري، فرصة مهمة للتصويت والمصادقة على مجموعة من المشاريع التنموية والموصوفة ب”المهمة”.

وانكب أعضاء المجلس الجماعي خلال أشغال الدورة العادية التي ترأسها، رئيس الجماعة، هشام أديب، وحضرها كل من باشا رأس الماء، مندوبة الصحة والحماية الاجتماعية، النائبة البرلمانية، فريدة خنيتي، وممثل أملاك الدولة، على دراسة عدة من الاتفاقيات.

وتضمن جدول أعمال الدورة 8 نقط تتعلق ب”المصادقة على اتفاقية موضوعاتية للشراكة من أجل تمويل وتنقية شاطئ رأس الماء، وتهيئة بعض المسالك الطرقية”.

وفي هذا الصدد، صادق أعضاء المجلس على النقط المتعلقة ب”اتفاقية شراكة من أجل توسيع المركز الصحي بجماعة رأس الماء، وبرمجة الاعتماد غير المبرمج من ميزانية التجهيز”.

وكما تمت المصادقة أيضا، على “إعادة تخصيص اعتمادات بالجزء الثاني من ميزانية التجهيز، والموافقة أيضا تقديم طلب تخصيص بقعة أرضية لبناء محوتة”.

هذا، فضلا عن الموافقة على تقديم طلب تخصيص بقعة أرضية لمديرية أملاك الدولة، الملك الخاص من أجل بناء مجزرة، والموافقة على الطلب الذي تقدمت به تعاونية دار “كاب كوب” لإقامة معرض.

ويعمل المجلس الجماعي على المساهمة في تنمية جماعة رأس الماء، وخلق مشاريع تنموية، من شأنها أن تساهم في تسويق المنطقة، لما لها من جاذبية، لا سيما وأنها تزخر بمؤهلات جد طبيعة، خاصة وأنها تطل على الواجهة المتوسطية.

الفيديو بعد قليل..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock