محلية

تقديم مافيا الاستيلاء على أراضي الغير بالناظور أمام الوكيل العام

طوب ناظور:متابعة

تحيل فرقة الشرطة القضائية، اليوم الجمعة، الموقوفين على ذمة قضية ملف “الاستيلاء على عقارات الغير” على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، من أجل مواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتحديد المتابعة في حقهم.

وتسود حالة من الترقب وسط ضحايا المافيا المذكورة، والذي أكد عدد منهم أن ثقتهم في القضاء كبيرة من أجل انصافهم واسترجاع أملاكهم التي ضاعت منهم باستعمال طرق تدليسية ناهيك عن التزوير.

ويزداد كل يوم عدد ضحايا المافيا المذكورة، حيث طالب بعضهم ببت المحكمة في دعاويهم التي يسعون من خلالها كشف جميع خيوط قضايا التزوير التي أدت إلى الاستيلاء على قطع أرضية تعود لعدد من الأشخاص ضمنهم أيتام وأبناء الجالية.

وكان المشتبه فيهما بتزعم المافيا، قد اعتقلا بداية هذا الأسبوع من طرف الشرطة القضائية، ضمنهم شخص جرى توقيفهم بحي إيشوماي أثناء تواجده عند ميكانيكي وآخر مستثمر عقاري تم نقله من محل سكناه إلى مقر الشرطة القضائية بالناظور.

وتضيف مصادر مطلعة، بأن عدة شكايات موجهة للوكيل العام بالناظور، حول عدد من الأشخاص في الناظور، تتعلق بالسطو على أراضي الغير، من بينها بقعة أرضية بحي الفطواكي ومجموعة من العقارات بحي المطار، بالإضافة إلى عقار كبير بجماعة بوعرك.

وأوقفت عناصر الشرطة القضائية بالناظور، الثلاثاء 10 ماي الجاري، الملياردير الناظوري “ن غ “، المشتبه به في ملف الاستيلاء على عقارات الغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock