محلية

حجز 3 أطنان من المخدرات وتوقيف 4 مهربين بالناظور

طوب ناظور:كمال لمريني

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمركز ويكسان التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أمس الخميس، بتنسيق مع عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، من توقيف 4 أشخاص، وحجز حوالي 3 أطنان من المخدرات، كانت معدة للتهريب الدولي، انطلاقا من سواحل إقليم الناظور المطلة على الواجهة المتوسطية.

وجاء إجهاض محاولة تهريب المخدرات، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها مصالح الدرك الملكي، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية موصوفة بـ “المحكمة”، أفضت إلى صد عملية التهريب، وتوقيف المشتبه تورطهم في هذه القضية.

وذكرت مصادر لـ “طوب ناظور″، أنه بناء على المعلومات التي وفرتها مصالح الاستعلامات التابعة للدرك الملكي، استنفرت القيادة الجهوية عناصرها، معززة بفرق التدخل، وعملت على مداهمة ضيعة فلاحية بجماعة بني سيدال، الأمر الذي أسفر عن ضبط سيارة من نوع “سبرينتر”، محملة بكمية مهمة من المخدرات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عملية المداهمة، أسفرت عن توقيف 4 أشخاص مشتبه تورطهم في قضية الاتجار في المخدرات، وحجز سيارتين خفيفتين، فضلا عن مجموعة من المعدات.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم، فيما الأبحاث متواصلة لتوقيف جميع العناصر المشتبه تورطهم في قضية تهريب المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock