محلية

شجار حول عاهرات يتسبب في فوضى كبيرة داخل ملهى ليلي بالسعيدية

طوب ناظور:كمال لمريني

اندلع شجار وصف بـ”العنيف”، ليلة أمس الأربعاء، داخل ملهى ليلي بمدينة السعيدية، كان أبطاله شبان يقيمون بالديار الأوروبية، وذلك بسبب من يظفر ببائعات الهوى، الأمر الذي تسبب في فوضى عارمة، وحول سهرة كان يحييها أحد الموسيقيين المعروفين إلى كارثة حقيقية.

وذكرت مصادر لـ”طوب ناظور“، أن الملهى الليلي الذي يقام في الهواء الطلق، عاش على وقع استنفار وصف بـ”الكبير”، بعد أن دخل الشبان في عراك بالأيادي، لم يتمكن حراس الأمن الخاص من السيطرة عليه، سيما وأن المتشاجرين كانوا في حالة سكر.

وأضافت، أن الشجار  خلف خسائر مادية بالملهى وتسجيل إصابات في صفوف رواده، مشيرة إلى أن عددا من الأشخاص الذين كانوا يتواجدون بالمرقص لاذوا بالفرار، خوفا من أن تطالهم الاعتقالات.

ولم تكشف المصادر ذاتها، إن كانت مصالح الأمن بالسعيدية، قد قامت بتوقيف المشتبه تورطهم في إثارة الفوضى، بدعوى أنها لا تتوفر على معطيات دقيقة حول الموضوع.

وتزامن الشجار الذي وقع بالملهى الليلي، مع الوقفة الاحتجاجية التي نفذها في نفس اليوم عددا من المواطنين بينهم أجانب، أمام مقر ولاية جهة الشرق بمدينة وجدة، حيث رفعوا مجموعة من الشعارات التي تطالب بإغلاق الملهى بدعوى أنه يتسبب لهم في الإزعاج ويقلق راحتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock