رياضة

حفل مبهر في افتتاح كأس العالم للأندية بالمغرب

طوب ناظور

احتضن ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة مساء يومه الأربعاء فاتح فبراير، حفل افتتاح مبهر لنهائيات كأس العالم للأندية 2023، المقامة بالمغرب.

وبدأ حفل افتتاح، بالتعريف بابن بطوطة، الذي يحمل ملعب طنجة الكبير اسمه، كما تم إرسال رسالة، تدعو كل الحاضرين إلى المغرب، بالتعايش والتقارب بين الشعوب، وكذا انفتاح المغرب على العالم، لتظهر بعد ذلك الراية المغربية يتوسطها طفل يرحب بالجميع بكل اللغات.

وشهد حفل الافتتاح عرضا خاصا استعرض من خلاله رقصين استعراضيين، الهوية الثقافية والفنية للمملكة، من خلال الأهازيج التي تتميز بها كل جهة على حدة، حيث تم إظهار 12 موروثا فنيا، عن طريق لوحات فنية مصحوبة بأغاني أمام حضور جماهير غفيرة بالمدرجات.

وتم استحضار إنجازات المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر 2022؛ بالإضافة إلى الاستقبال الملكي لأسود الأطلس بعد إنجازهم التاريخي؛ كما حل وليد الركراكي بالملعب الكبير مرددا مع الجماهير: ديروا النية؛ وسير سير.

شارك الرابر المغربي الشهير “ديزي دروس” بتقديم أغنية “مول بالون” ضمن الحفل الافتتاحي لبطولة كأس العالم للأندية، وشاركه في تلك الفقرة، عدد من الراقصيين الاستعراضيين لتقديم لوحة فنية رائعة.

وتم خلال الحفل تكريم الأسطورة الراحل “بيلية” أسطورة منتخب البرازيل، والذي وافته المنية قبل أشهر قليلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock