محلية

برلماني الدريوش المعزول: تعليل قرار عزلي جاء بـ”أخطاء تنظيمية”

طوب ناظور

بعد أن أصدرت المحكمة الدستورية، قرارا يقضي بإلغاء انتخاب النائبين البرلمانيين، محمد الفضيلي، ويونس أوشن، في الانتخابات الجزئية التي أجريت يوم 29 شتنبر الماضي، على مستوى الدائرة الانتخابية المحلية بالدريوش، قال أوشن، إن تعليل قرار المحكمة الدستورية على الحكم بما يخص عزله، جاء بأخطاء تخص ما هو تنظيمي، ولا تشوبه أي خروقات.

وأضاف النائب البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المعزول، “تبقى قرارات المحكمة الدستورية محترمة، وإن كان هذا الإلغاء له أبعاد أخرى والعلم لله”.

وقال أوشن في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة “فيسبوك”، مخاطبا خلالها المواطنين من سكان إقليم الدريوش، “أريد أن أعبر لكم وأنا في غاية السعادة عن فخري وامتناني بتمثيل هذا الإقليم المنكوب الذي لطالما تغنيت به داخل مجلس قبة البرلمان بالرغم من هذه المدة الوجيزة”.

وتابع، “كنت دائما ما أحاول أن أخذ الكلمة والدفاع عن حقوق هذا الإقليم من داخل الجلسات العامة وأكثر من داخل اللجان، وهذا ما يجعلني أكثر افتخارا بنفسي لأنني قمت بواجبي على أكمل وجه دون تقصير”.

وخلص البرلماني المعزول، قائلا: “أقول لكم شكرا لكم على ثقتكم وتشجيعكم لي طيلة هذه الفترة.. وحاليا سأركز على دراستي وسأفكر في أمر إعادة انتخابي من عدمه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock